كيفية تحديد موقع مجلد التنزيلات للعثور على ملفات TikTok التي تم تنزيلها

دروس 12 Dec 2022

بعد تنزيل أي ملفات فيديو / MP3 من Lovetik عبر متصفحات مثل Chrome و Firefox و Opera Mini و Safari و Android Browser وما إلى ذلك. بشكل افتراضي ، يمكنك العثور على هذا الملف في مجلد خاص يسمى "التنزيلات".

حدد موقع مجلد التنزيلات على نظام Windows

هذا مجلد افتراضي متاح على Windows ، حيث يتم تخزين جميع البيانات التي تقوم بتنزيلها من الإنترنت. عادةً ما يتم إدراج مجلد التنزيلات مباشرةً في نافذة مستكشف الملفات ، ولكن إذا كنت تواجه مشكلة في تحديد موقعه ، فراجع الإرشادات أدناه.

يمكنك أيضًا العثور بسهولة على مجلد التنزيلات باستخدام File Explorer في نظام التشغيل Windows 10 أو 11. أولاً ، افتح File Explorer وانقر فوق "This PC" على الجانب الأيسر من الشاشة. ثم ، انقر فوق "التنزيلات" في القائمة ، أو انقر نقرًا مزدوجًا فوق مجلد "التنزيلات" في منطقة نافذة مستكشف الملفات الرئيسية.

بعد فتح المجلد ، سترى جميع الملفات التي قمت بتنزيلها على جهازك مدرجة بالكامل. بشكل افتراضي ، تقوم معظم متصفحات الويب بحفظ الملفات تلقائيًا في هذا الموقع. لكن بالطبع يمكنك اختيار موقع ملف مختلف إذا كنت تريد ذلك.

في حالة عدم العثور على الملف الذي قمت بتنزيله في مجلد التنزيلات ، فربما تكون قد فقدته. في هذه الحالة ، يمكنك البحث في قسم "سجل التنزيل" في متصفحك للعثور على الملف الذي تم تنزيله.

يمكنك التصرف على النحو التالي:

الخطوة 1: افتح علامة تبويب جديدة في المتصفح الذي تستخدمه للتنزيل

الخطوة الثانية: انقر على أيقونة "النقاط الثلاث" في الزاوية اليمنى من الشاشة ، ثم اختر "التنزيلات"

الخطوة 3: في الشاشة الجديدة ، انقر فوق "إظهار في المجلد" للعثور على موقع الملف الذي تم تنزيله.

حدد موقع الملفات التي تم تنزيلها على iPhone

بالنسبة لهواتف iPhone ، يتم حفظ الملفات التي تم تنزيلها على تطبيق افتراضي يسمى "الملفات". للعثور على الملف الذي تم تنزيله ، قم بما يلي:

الخطوة 1: افتح تطبيق "الملفات" من جهاز iPhone الخاص بك

الخطوة 2: في تطبيق الملفات ، حدد "تصفح" ثم حدد "التنزيلات". هنا سترى قائمة بالملفات التي تم تنزيلها.

لنقل الملف الذي تم تنزيله إلى قسم "الصور" ، يمكنك الاطلاع على التعليمات هنا

حدد موقع الملف الذي تم تنزيله على هاتف Android

على هواتف Android ، يمكنك عادةً العثور على ملفات الفيديو وملفات MP3 التي تم تنزيلها في تطبيق "الملفات" ، والذي قد يسمى في بعض الأجهزة "مدير الملفات".

للعثور على موقع الملف الذي تم تنزيله ، قم بما يلي:

1. افتح تطبيق "الملفات" أو "مدير الملفات" من جهازك.

2. سيتم عرض الملفات التي قمت بتنزيلها. للفرز حسب الاسم أو التاريخ أو النوع أو الحجم ، انقر فوق المزيد (ثلاث نقاط) فرز حسب. إذا كنت لا ترى "فرز حسب" ، فانقر على رمز "معدل" أو "فرز"